إعلان

قتل 3 أشخاص بسبب خلاف على زراعة شجرة.. إحالة أوراق متهم في أسيوط للمفتى

11:24 ص الإثنين 05 ديسمبر 2022

محاكمة

أسيوط - محمود عجمي:

أحالت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، أوراق متهم إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لاشتراكه في قتل 3 أشخاص وشروعه في قتل 3 آخرين بسبب خلافات على زراعة شجر في حد أرض زراعية بقرية مير مركز القوصية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي و أحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد أبوسداح ، وأمانة سر ناصر فؤاد وسيد علي.

تعود وقائع القضية رقم 749 لسنة 2018 جنايات مركز القوصية إلى قيام المتهم " سعيد . ع . م " وآخرون سبق الحكم عليهم بقتل "م.ع.ع" و"ع.ج.ع" و"ع.ح.ع" وأصابوا "أ.ج.ع" و"ع.ع.أ" و"ج.ع.أ" بسبب الخلاف على زراعة حد فاصل لقطعة أرض زراعية بقرية مير.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه "الرابع" قام بشراء قطعة أرض بنجع مير تقع وسط أراضي المتهمين وذهب المجني عليه "الرابع" إلى قطعة الأرض وجد المتهمين يقومون بزراعة أشجار بين أرضهم وأرض المجني عليه "الرابع" وذهب المجني عليه "الرابع" إلى أحد المتهمين للتحدث معه بسبب الأضرار التي تلحق بأرضه بسبب هذه الأشجار فقام بالتعدي عليه بالضرب وتطورت المشاجرة إلى إحضار المتهم وآخرون سبق الحكم عليهم أسلحة نارية وتربصوا للمجني عليهم وقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهم ما أسفر عن مقتل 3 من المجني عليهم وإصابة 3 آخرين.

فيديو قد يعجبك: