إعلان

احتفالًا بعيد الميلاد والكريسماس.. توزيع هدايا على الأطفال في مطرانية الكاثوليك بأسيوط - صور

04:34 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

وزّع حزب الشعب الجمهوري في محافظة أسيوط، الهدايا على الأطفال داخل مطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك، وذلك تزامنًا مع حلول أعياد الميلاد والكريسماس.

وقال السيد عبد الصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن ذلك يأتي في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب، إذ توجه وفد إلى مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط لتقديم التهنئة بأعياد الكريسماس والميلاد المجيد؛ وتوزيع الهدايا على الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة، والبهجة على قلوب الأطفال احتفاء بعيد الميلاد المجيد.

وأكد على أن ما انتهجته الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، من تقاليد لمشاركة جموع الشعب المصرى بالأعياد والمناسبات الدينية؛ جعل تلك المناسبات أعيادًا لجميع المصريين، يتبادل فيها الجميع التهنئة وتعم مظاهر البهجة والاحتفال أرجاء الجمهورية.

ضم وفد حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، نيفين سعيد الأمين المساعد للتدريب والتثقيف، وحازم فورد رئيس لجنة المواطنة، وباسم صلاح حافظ أمين امانة الشئون البرلمانية، ومحمود عجمي رئيس لجنة الإعلام والثقافة والآثار.كان في استقبال الوفد القمص توماس وليم وكيل عام مطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك، والذي أشاد بالدور المجتمعي للحزب، والمشاركة المجتمعية في الجمهورية الجديدة لكافة القوى الوطنية.

فيديو قد يعجبك: