إعلان

صور.. حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في دهب بجنوب سيناء

05:43 م السبت 10 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

شنت الوحدة المحلية لمدينة دهب بجنوب سيناء، اليوم السبت، حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بدون وجه حق، وترأس الحملة اللواء عبدالله الديب، رئيس المدينة.

وقال رئيس المدينة إنه جرى تنفيذ الحملة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لردع المواطنين من التعدي على أملاك الدولة بالبناء دون وجه حق أو استخراج التصاريح واتباع الإجراءات القانونية الخاصة بهذا الشأن.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم، أنه جرى تنفيذ 4 قرارات إزالة، بينهم منزل مكون من طابقين بمنطقة العصلة خلف السوق القديم، وحالة إزالة في المهد بمنطقة الشباب بالعصلة، كما جرى إزالة حالتين بحي الجمعية وقام الأشخاص المعتدين بها بإزالة التعديات بأنفسهم.

وأكد أنه جرى تشكيل لجان خاصة بمتابعة ورصد حالات التعدي بالبناء على أملاك الدولة والتعامل الفوري معها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بعدم التهاون مع أي حالات تعد على أملاك الدولة، وتطبيق القانون وقرارات مجلس الوزراء الخاصة بهذا الشأن.

وأهاب رئيس المدينة المواطنين بعدم التعدي على أملاك الدولة، خاصة أن وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة ترصد على مدار الساعة أي حالات تعد باستخدام الصور الفضائية بالتنسيق مع مركز تحليل الصور الفضائية، والتنسيق الفوري مع الجهات المعنية لإزالتها فورًا.

فيديو قد يعجبك: