إعلان

شاب ينهي حياته شنقًا في كفر الشيخ

01:27 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقبل شاب في العقد الثالث من العمر، اليوم الثلاثاء، على إنهاء حياته شنقًا، داخل منزله بعزبة عبدالمطلب التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بإنهاء المدعو "أ.ا.ع"، 32 عامًا، ويقيم بعزبة عبدالمطلب التابعة لمركز الحامول حياته شنقًا داخل منزل أهليته بغرض الانتحار.

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث محل البلاغ وبسؤال والد الشاب وشقيقه قررا بإقباله على إنهاء حياته شنقًا، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة كان يعالج منها جعلته يحاول الانتحار أكثر من مرة قبل ذلك.

حٌرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: