إعلان

جثتان على الطريق.. ننشر أسماء ضحايا حادث الصحراوي الغربي في بني سويف

09:51 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

حادث انقلاب سيارة ملاكي - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

حصل مصراوي على قائمة بأسماء ضحايا انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين مساء اليوم الجمعة.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بحري كمين سمسطا في المسافة بين محافظتي بني سويف والفيوم، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين.

دفع مرفق إسعاف بني سويف بـ 3 سيارات إلي موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع أمال عبد اللطيف، 58 عامًا، ومحمد طلعت أحمد محمد، 40 عامًا، يقيمان مركز مطاي بمحافظة المنيا، وإصابة: خلود أحمد محمد، 26 عامًا، تقيم مركز مطاي بالمنيا، مصابة باشتباه كسر مضاعف بالفخذ الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وجنات عزت شحاتة 9 أعوام، مصابة باشتباه مابعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، و غيداء محمد سعيد 25 عامًا، حاصلة على كلية الزراعة، تقيم محافظة القاهره، مصابة بحالة فقدان للوعي.

جرى نقل الجثتين إلى مستشفى سمسطا المركزي، والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحرر محضر بالواقعة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان