إعلان

بالصور- 120 شابا وفتاة من 13 دولة عربية يشاركون في "سفينة النيل" بأسوان

04:37 م الجمعة 07 أكتوبر 2022

أسوان - إيهاب عمران:

افتتحت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، بوزارة الشباب والرياضة، فعاليات برنامج سفينة النيل للشباب العربي، والتي انطلقت من محافظة أسوان وتستمر فعالياتها حتى 14 أكتوبر الجاري بمشاركة 120 شابًا وفتاة من 13 دولة عربية .

بحضور خالد العتيبي ممثلا عن السيد أمين عام جامعة الدول العربية، والدكتور محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظ أسوان نيابة عن محافظ أسوان، وعلاء الدين الدسوقي مدير عام البرامج الثقافية والفنية.

وقال الدكتور ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن حفل الافتتاح تضمن كلمات ترحيبية لكل من د يحيى الخطيب رئيس الوفد الفلسطيني نيابة عن الوفود العربية، وقدم الشكر فيها لوزارة الشباب والرياضة المصرية على حرصها الدائم في تجميع شباب الدول العربية من خلال الأنشطة المختلفة، كما قدم الشكر على طيب المعاملة وحسن الضيافة .

ورحب الدكتور محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة أسوان، برؤساء وأعضاء الوفود العربية المشاركة متمنيا لهم الاستمتاع بمحافظة أسوان مدينة السحر والجمال.

وأشار خالد العتيبي إلى أهمية برنامج سفينة الشباب العربي وحرص معظم الدول العربية على المشاركة به ، كما قدم التهنئة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة معبرا عن مدى امتنان الدول العربية وتقديرها لجمهورية مصر العربية قيادة وشعبا.

وقال علاء الدين الدسوقي -مدير عام البرامج الثقافية والفنية بوزارة الشباب، أن برنامج سفينة النيل ينفذ بمشاركة 120 شابًا وفتاة من 13 دولة عربية .

واختتمت الفعاليات بحفل فني فلكلوري من تراث فنون محافظة أسوان من فرقة توشكى للفنون الشعبية وفريق الفنون الشعبية لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسوان وسط فرحة عارمة بين أعضاء الوفود المشاركة.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market