إعلان

بسبب الشبورة وانعدام الرؤية.. إغلاق الطريق الصحراوي الشرقي والغربي في أسيوط

11:19 ص الثلاثاء 04 يناير 2022

غيوم في سماء أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، إغلاق الطريق الصحراوي الغربي والشرقي في الاتجاهين لوجود شبورة مائية.

وحذر المركز، قائدي السيارات والمسافرين على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية من وجود شبورة مائية وانخفاض الرؤية على الطرق.

وأهابت إدارة مرور أسيوط لـ قائدي السيارات، الالتزام بتعليمات رجال المرور واتباع الإرشادات المروية، حفاظًا على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة، خلال فترة الشبورة، إلا للضرورة القصوى.

وتشهد محافظة أسيوط حالة من الطقس السيئ لليوم الرابع على التوالي، حيث تسود الشبورة المائية التي تحجب الرؤية على الطريق السريع بمختلف مراكز المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وقال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن غرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة في حالة انعقاد مستمر بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمواجهة أي طارىء أو سوء في الأحوال الجوية.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية خاصة على الطرق السريعة والمرور والتخلص من أي آثار تنتج عن الأمطار، والتأكد من سلامة مخرات السيول بنطاق المحافظة، وجاهزيتها ومراجعة جاهزية كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة الأمطار ومراجعة المهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة ومراجعة البالوعات والمصارف وأعمدة الإنارة في الشوارع واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

وناشد المحافظ، المواطنين بالحيطة والحذر وخاصة قائدي السيارات على الطرق السريعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان