إعلان

إزالة 80 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في أسوان (صور)

07:06 م الأربعاء 29 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إنه جرى اليوم الأربعاء، إزالة 80 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بمساحة 13 ألف و95 م2، منها 64 حالة تعد تضم تنفيذ قرارات إدارية، بجانب إزالة حالات فورية في المهد بإجمالي مساحة 9700 م2 بنطاق حي الصداقة الجديدة، وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

وأضاف أن ذلك أعقبه إزالة 16 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بنطاق حي شرق بمساحة 3395 م2، لافتًا أن تنفيذ هذه الحملات المتعاقبة بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان، وبإشراف ومعاونة القيادات الأمنية مدعومة بقوات من الأمن المركزي والحماية المدنية، بالإضافة إلى قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، مدعمة بالمعدات والسيارات الثقيلة لسرعة تنفيذ الإزالات على الوجه الأكمل.

وأوضح اللواء أشرف عطية، أنه سيجري تنفيذ عدد من حملات إزالة التعديات على مستوى مركز ومدينة دراو خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري وحتى 3 أكتوبر المقبل، بالتعاون مع مديرية أمن أسوان بقيادة اللواء هشام سليم، لتوفير الغطاء الأمني أثناء تنفيذ هذه الحملات.

وأكد أنه جار التنسيق أيضًا مع الإدارة العامة للري لإجراء حصر شامل لكافة أنواع التعديات وأصحابها لبدء تنظيم حملات إزالة مماثلة.

فيديو قد يعجبك: