إعلان

صاحب وصية "النون الغائبة".. من هو المستشار علي محمد الذي نعته أسيوط؟

03:26 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

"فرح اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير".. هكذا دشن الشاب على محمد إدريس وكيل نيابة قسم أول سوهاج دعوة زفافه عبر تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك يوم الجمعة 27 أغسطس الماضي.. تمر دقات الساعة سريعًا في استقبال المدعوين لحفل الزفاف من أقارب وزملاء وأصدقاء جميعهم حضروا ليشاركوا بهجة الزفاف والتقاط الصور التذكارية.

الوقت يمر ليغادر العروسان قاعة الفرح متجهين إلى عش الزوجية بمدينة أسيوط تحيط بهم دعوات الأهل والأحبة والأقارب بالعيش السعيد والذرية الصالحة؛ فالشاب على محمد إدريس، ابن عائلة أل إدريس أحد أعرق العائلات بقرية بني عديات بمركز منفلوط يتمتع بطيب الخلق وحسن السمعة معروف بالطيبة بين الجميع ويحب الخير لجميع الناس.

يوم الأحد 19 سبتمبر الجاري كتب الشاب على محمد تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك جاءت كلماتها "إن نمت وغابت النون فالدعاء وصية بيننا".. ولكنه لم يكن يعلم أنها ستكون وصيته لكل أصدقائه ليتفاجئوا بنبأ وفاته ولم يمر على زواجه 30 يومًا، على الرغم من أنّه لم يكن مصابًا بأي مرض، ليصاب الجميع بصدمة وحُزن على وفاته.

الفقيد على محمد إدريس، تخرج من معهد فؤاد الأول الثانوي الأزهري ثم التحق بكلية الشريعة والقانون ثم حصل على الماجستير في القانون الخاص والشريعة الإسلامية بكلية الحقوق جامعة عين شمس، وبعدها التحق بالعمل فى النيابة العامة، ثم عين وكيلاً للنائب العام وكيل نيابة قسم أول سوهاج.. فكان حافظًا لكتاب الله الكريم كمثل والده الذي عمل في الدعوة وكان مبعوثًا للأزهر الشريف.

"عريس الجنة هتوحشنا يا أبو قلب طيب "..هكذا جاءت كلمات الرثاء للشاب الخلوق الذى وصفه الأصدقاء بأنه كان طيب الخلق وحسن السمعة معروف بالطيبة بين الجميع ويحب الخير لجميع الناس.. فخبر وفاته مفزع وصادم للقلوب ولكننا جميعًا جنازات مؤجلة وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة ولزوجته بالصبر على فقدان عريسها".

وخيمت مشاعر الحزن والأسى على أهالي قرية بني عديات بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، حزنًا على وفاة المستشار علي محمد إدريس وكيل النائب العام وكيل نيابة قسم أول سوهاج عقب زواجه بشهر.

فيديو قد يعجبك: