إعلان

قمح مخلوط بالسم.. عامل يحاول الانتحار بعد مشاجرة مع زوجته في الدقهلية

03:20 م الأحد 08 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

حاول عامل الانتحار في محافظة الدقهلية، بتناول كمية من القمح المخلوط بسم الفئران في قرية الجلايلة التابعة لمركز السنبلاوين، وذلك على إثر حدوث مشادة بينه وزوجته لمكوثه في المنزل دون البحث عن العمل.

تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول "م.ع.ع"، 33 عامًا عامل، ومقيم قرية "الجلايلة" دائرة المركز، مصابا بقيء مستمر وهبوط بادعاء تناول مادة سامة.

وتمكن أطباء استقبال مستشفى السنبلاوين العام من التعامل مع حالة المصاب، وإجراءات الإسعافات الطبية لإنقاذ حياة المصاب، ووضعه تحت الرعاية الطبي لحين استقرار حالته

انتقل ضباط مركز السنبلاوين إلى مكان الواقعة. وبالفحص وسؤال المصاب في محضر الشرطة، أكد قيامه بتناول كمية من القمح مخلوط بمادة سامة "سم فئران" ما أدى إلى حدوث إصابته وذلك بقصد الانتحار.

وعلل المصاب سبب تناول قمح مخلوط بسم فئران وذلك على إثر حدوث مشادة بينه وزوجته لجلوسه بالمنزل دون البحث عن العمل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

حرر عن ذلك المحضر رقم 7373 لسنة 2021 إداري مركز السنبلاوين، للعرض علي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: