إعلان

لحق بابنه وزوجته.. وفاة صاحب أقدم صيدلية ببنها متأثرًا بكورونا- صور

02:32 م الخميس 26 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

فارق الدكتور مجدي النايب، ابن محافظة القليوبية الحياة اليوم الخميس، ليلحق بنجله شريف وزوجته "ساناز"، اللذين توفيا متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا.

وسبق وجرى نقل الثلاثة إلى مستشفى بالقاهرة لتلقي العلاج، وتوفى الدكتور شريف منذ 4 أيام، ولحقت به زوجته فجر اليوم، وبعدها بساعات توفى والده الدكتور مجدي أحمد النايب والذي كان يعاني من عدة أمراض مزمنة أقعدته عن الحركة منذ عدة سنوات ليصاب مع مضاعفات كورونا بارتفاع نسبة السكر، وعدة جلطات.

وكتب وسيم النايب نجل الفقيد: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله توفى إلى رحمة الله الدكتور مجدي أحمد النايب والدي ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. يارب الصبر .. يارب الصبر .. يارب الصبر".

ونعت نقابة الصيادلة بالقليوبية، برئاسة الدكتور مجدي ثابت، الراحل، وأكد نقيب الصيادلة، أن الراحل كان من أهم رواد مهنة الصيدلة بالقليوبية، هو وعائلته، وتعد الصيدلية الخاصة به أقدم صيدلية افتتحت بالمحافظة، على يد جده الأكبر، حيث يعد الفقيد من الجيل الثالث في إدارة هذه الصيدلية، وكان صاحب إسهامات في مجال العمل الاجتماعي والنقابي بالمحافظة، وكان من أوائل الصيادلة الذين رفعوا اسم مصر خلال عمله لعدة سنوات بدولة الإمارات العربية، ويعد صاحب أقدم صيدلية بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، والتي يرجع تاريخها لما يقرب من 112 عامًا.

اقرأ أيضًا:

متأثرين بكورونا.. "ساناز" تفارق الحياة بعد وفاة زوجها بـ4 أيام في القليوبية

فيديو قد يعجبك: