إعلان

"ضربها وكسر رجلها".. شاب يسحل والدته بسبب قطعة أرض بالشرقية

01:54 م الثلاثاء 24 أغسطس 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

"كسر رجلي و ضربني وسبّني وأهانني.. ابني اللي سخرت حياتي له ورعيته وكبرته وسهرت الليالي لتربيته وهو طفل، لما كبر ضربني".. بهذه الكلمات اتهمت ربة منزل ابنها في محضر حررته ضده بمركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية.

بداية القصة

قالت سعدية محمد سليمان متولي، المقيمة بإحدى قرى الزقازيق: "توفى زوجي ولي من الأبناء 3 ذكور، عشت وسخرت حياتي لهم، لم أفكر في نفسي يومًا، وعملت كل شيء من أجلهم، حتى تزوج 2 منهم، وانفصلا عني وأصبحت لهم حياتهم الخاصة، ولازال ابني الثالث معي يدفع فاتورة طمع شقيقيه.

وأضافت السيدة: "طلب ابني الأوسط بيع أرض ملكي وأخذ ثمنها لمروره بضائقة مالية على حد زعمه، ولكني رفضت، وأخبرته أن هذه الأرض هي كل ما أملك وأن أخيه الأصغر ما زال يافعًا وبحاجة إلى تأمين حياته، وهنا تبدلت الأحوال".

واستكملت الأم: "تعرضت للسب من ابني واكتشفت أن شقيقه الأكبر حرضه على ذلك، واتفقا سويًا على طردي وشقيقهم الأصغر من المنزل، واعتديا علي بالضرب وتسببا في كسر قدمي وعجزي عن الحركة".

وأنهت الأم حديثها قائلة: "ذهبت لمركز شرطة الزقازيق وحررت بلاغ رقم 29886 ضد ابني الأوسط، وعندما علم بما أقدمت عليه اعتدى عليّ وضرب شقيقه، وجرى تحويلي إلى المستشفى العام وإرفاق التقرير الطبي بالمحضر".

اقرأ أيضًا..


حلق شعرها وربطها في السرير.. أم تتهم ابنها بتعذيبها في الشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان