إعلان

ذهبوا لانتشال جثة فأنقذوا 11 شخصًا من الموت.. حكاية الصدفة العجيبة في شاطئ الإسكندرية - فيديو

04:30 م الأحد 22 أغسطس 2021

شواطئ الإسكندرية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

قادت جهود بحث فريق من الغواصين عن جثمان شاب غريق في شاطئ أبوهيف بالإسكندرية، إلى إنقاذ 11 شخصا من الغرق، اليوم الأحد، بعد تصادف تواجدهم للسياحة بالشاطئ.

ونجح فريق غواصين الخير بالإسكندرية، اليوم الأحد، في إنقاذ 11 شخصا من الغرق أثناء سباحتهم في مياه شاطئ أبو هيف بمنطقة سيدي بشر شرقي الإسكندرية، للبحث عن جثمان شاب لقي مصرعه مساء غرقا.

قال إيهاب المالحي، رئيس فريق غواصين الخير، إن الفريق تلقى استغاثة بغرق شاب في العقد الثاني من العمر يدعى أحمد محمود، وتأكدت وفاته واستمرت جهود البحث عنه حتى صباح اليوم الأحد.

وأضاف في تصريح لـ"مصراوي" أنه كان جرى الاستعانة بـ ٦ غطاسين أثناء عملية البحث عن الجثمان حتى تمكنوا من انتشاله صباح اليوم، وأثناء ذلك لاحظ الغواصون وجود 11 شخصا يصارعون الأمواج النجاة بأنفسهم بسبب سرعة الرياح وارتفاع منسوب الموج في ظل عدم وجود منقذين بالشاطئ.

وأوضح أن فريق الغواصين تمكن من إنقاذ طفل ووالده، وسيدة، وطفل آخر، ونحو 7 شباب آخرين بإجمالي عدد 11 شخصا، أثناء عملية البحث عن الغريق.

وأشار إلى أن الفريق سيتواصل مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف للتأكيد على تعزيز شاطئ أبو هيف بفريق منقذين، لتجنب تعرض رواد الشاطئ إلى الغرق في ظل حالة عدم استقرار الطقس.

فيديو قد يعجبك: