إعلان

ميل برج 9 طوابق في المنصورة.. ومسؤول الحي: "اسم المالك غير مسجل لدينا"

08:45 م السبت 21 أغسطس 2021

ميل برج أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

شهدت منطقة "حي الأشجار" بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وقوع ميل بأحد الأبراج السكنية من 9 طوابق تحت الإنشاء وذلك بعدما تبين ميله على أحد الأبراج المجاورة المأهولة بالسكان، ما تسبب في حالة ذعر بين سكان البرج المجاور.

بالفحص واستدعاء مسؤول الشئون الهندسية تبين أن البرج لم يصدر له ثمة تراخيص بناء أو قرارات إزالة وأن اسم مالك العقار غير مسجل بحي غرب المنصورة.

تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بميل أحد العقارات بمنطقة "المجزر- حي الأشجار" دائرة القسم.

انتقلت قوات الحماية المدنية "الإنقاذ البري" وضباط مباحث قسم أول المنصورة وبالتنسيق مع مسؤولي حي غرب المنصورة، جرى فرض طوق أمني حول العقار، وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من 9 طوابق على مساحة (210 أمتار تقريبًا) تحت الإنشاء "خالٍ من السكان" وتبين ميله حوالي (30 سم) تجاه العقار المجاور له، ويوجد بينهما فاصل حدودي يقدر بحوالي "متر" والمكون من 11 طابقًا على مساحة (300 متر تقريبًا) ملك شركة للمقاولات.

بسؤال جلال محمد عبدالرحمن حسين، فني شؤون هندسية بحي غرب المنصورة، ومقيم شارع "الحسينية" دائرة القسم قرر أن العقار لم يصدر له ثمة تراخيص بناء أو قرارات إزالة، وأن العقار لا يشكل خطورة داهمة في الوقت الحالي وأن اسم مالك العقار غير مسجل بالحي، وجارٍ عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

حرر عن ذلك المحضر رقم 2021/7940 إداري قسم أول المنصورة، وجارٍ استكمال الفحص، وتحديد مالك العقار، والعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: