إعلان

قتلهما حرقًا.. عاطل يشعل النيران في جسد زوجة عمه وابنها بكفرالشيخ

10:53 ص الخميس 19 أغسطس 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أحال المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، عاطل، إلى محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية"، لإجراء محاكمته لاتهامه بقتل زوجة عمه، وابنها حرقًا أثناء نومهما، بقرية الملاحين التابعة لمركز دسوق.

وحددت محكمة استئناف طنطا، والتي تتبعها محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، جلسة اليوم الأول من دور محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية"، الموافق السبت 18 سبتمبر المقبل، لمحاكمة المتهم.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دسوق، بلاغًا من "جمال.م.م.ا"، 67 عامًا، موظف بالمعاش، بنشوب حريق في منزله.

وتضمن البلاغ إنه على إثر ذلك توفيت زوجته "ميرفت.م.ا"، 50 عامًا، وابنهما "أمجد"، 20 عامًا، طالب بكلية التجارة، ورجح في بلاغه لرجال الشرطة، أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وتبين من المعاينة وجود آثار حريق متكامل في جميع محتويات الغرفة التي كانت تبيت بها زوجة صاحب البلاغ، ونجله، مع وجود آثار دخان في جميع أنحاء الشقة، مع سلامة منافذها، وتفحم جثتي المجني عليهما، وبعد إجراء معاينة النيابة العامة أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لتشريحهما لبيان أسباب وفاتهما.

وبعد إعادة المعاينة اشتبه رجال المباحث، بوجود آثار مادة بترولية، وبتكثيف المعاينة والتدقيق في فحص الغرفة التي شهدت واقعة الحريق، تبين فعليًا وجود مادة بترولية "كيروسين"، منتشرة في الغرفة.

وتبين من تحقيقات رجال الشرطة، أن وراء الواقعة "نادر.م.ا"، 30 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، عاطل، ابن شقيق صاحب البلاغ، بدافع الانتقام من عمه، اعتقادًا منه باستيلائه على ميراثه، وطرده من المخبز الذي كان يعمل فيه.

ألقي القبض على المتهم، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة، وفق ما أسفرت عنه التحريات، وجهود رجال المباحث، وذلك من خلال عقده العزم على التخلص منهما انتقامًا من عمه، مستخدمًا في ذلك كميات من الكيروسين معبأة داخل جركن، وعصا حديدية تستخدم في التعدي على الآخرين، إذ باغتهما أثناء نومهما بتلك الأداة، وسكب عليهما المادة البترولية، وأشعل النيران في جسدهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان