إعلان

حبس عاطل متهم بقتل زوجته بـ"زيت مغلي" في الغربية

06:43 م الأحد 01 أغسطس 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت نيابة ثان المحلة الكبرى في محافظة الغربية، اليوم الأحد، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيق في اتهامه بقتل زوجته بأن وضع لها المخدر في العصير، وألقى الزيت المغلي على جسدها، ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض في رأسها، في منطقة الجمهورية.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغ بمصرع "غ. ن" في الثلاثينيات من العمر، على يد زوجها يدعى "ش. ح" عاطل، عن طريق إلقاء زيت مغلي عليها وطعنها طعنة نافذة في الرأس حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وفر هاربًا.

كشفت تحريات مباحث قسم ثان المحلة أن المتهم انفصل عن زوجته منذ سنتين، ثم عاد إليها قبل الواقعة بيومين مبيتًا النية لقتلها؛ حيث وضع المخدر في العصير لها ولبناتها الثلاث، وألقى الزيت المغلي على مختلف أنحاء جسدها، ما أصابها بحروق من الدرجة الثالثة، ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض "سكين" في منتصف الرأس، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوي بطنطا لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أصدرت قرارها السابق ذكره.​

فيديو قد يعجبك: