إعلان

بالتكبير والتصفيق.. تشييع جثمان طفل قتله مقاول أنفار في البحيرة

09:10 م الجمعة 09 يوليه 2021

طارق ماهر حلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

شيّع أهالي قرية القايات التابعة لمدينة العدوة شمال محافظة المنيا، جثمان طفل، 16 عامًا، قُتل على يد مقاول أنفار خلال عمله داخل إحدى المزارع بمحافظة البحيرة.

وشهدت الجنازة مشاركة الآلاف من أهالي قرية القايات، مع تصفيق المشيعين، وترديدهم "الله أكبر- الله أكبر"، وانتشر فيديو الجنازة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

"مصراوي"، تواصل مع عدد من أهالي قرية القايات، وقال أحمد رؤوف إن الجنازة لطفل في المرحلة الثانوية يدعى طارق ماهر حلمي، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة في جريمة قتل على يد مقاول أنفار، خلال عمله بمحافظة البحيرة.

وأوضح "رؤوف"، أنه في اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، وصل لأهل الطفل اتصال هاتفي بأن نجلهم طارق في طريقه للعودة إلى المنيا وهو حاليًا في نادي الرماية بالقاهرة، وأنه وبسبب عدم وصول الطفل إلى قريته، بدأ الأهالي في نشر صوره على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مدون أسفلها بياناته للبحث عنه.

وأضاف محمد عبد الله، أحد أقارب الطفل، أنه بعد مرور أيام من البحث عن"طارق"، قررت أسرته السفر إلى قرية اليشع في النوبارية بمحافظة البحيرة محل عمل الطفل، حتى توصلوا إلى المقاول الشاب، وأرشدهم على جثة الطفل، بعد الاعتراف بقتله، ما دفع شقيق الطفل إلى قتل المقاول وتسليم نفسه إلى أجهزة الأمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان