إعلان

كفر الشيخ: لم نرصد أي مخالفات تتعلق بزيادة أسعار البنزين

03:13 م الجمعة 23 يوليو 2021

أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن أحمد السماحي، المتحدث الرسمي باسم محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عدم رصد أي مخالفات تتعلق بتعريفة أجرة الركوب، بعد زيادة أسعار المحروقات، حتى الآن، سواء بمحطات الوقود أو مواقف السرفيس، في ظل استمرار الحملات في عملها بشأن ذلك الغرض.

أكد المتحدث الإعلامي باسم محافظة كفر الشيخ، في بيان رسمي، اليوم الجمعة، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، كلف رؤساء المراكز، والمدن، بمتابعة محطات الوقود بنطاق المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين، ومباحث التموين، للتأكد من توافر الوقود، والمواد البترولية، وانتظام سير العمل بها.

ووجه المحافظ بالتواصل في حالة وجود أي مشاكل تتعلق بذلك، ورصد المخالفات إن وجدت، وكذا التواصل مع غرفة العمليات، وإدارة الأزمات بالمحافظة، ومتابعة مواقف السيارات المنتشرة بمدن المحافظة، ومواقف السرفيس الداخلية، وسيارات التاكسي.

وقال إنه جرى شن حملات مشتركة بالتنسيق مع إدارة المرور التابعة لمديرية الأمن، وإدارة المواقف التابعة للمحافظة، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة نظرًا لاستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي، والسرفيس، وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب.

وأضاف أن المتابعة بخصوص ذلك تجرى مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، وربطها مع غرف العمليات بالمراكز، والأحياء لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال أي مخالفة، والتعامل بكل حسم مع أي مخالفة لتعريفة الركوب المقررة.

وكانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية قررت تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي في اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر يونيو الماضي التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلى وذلك للربع يوليو / سبتمبر 2021، وتضمن القرار تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة كالاتي 6.75 جنيه للتر البنزين 80 و8 جنيه للتر البنزين 92 و9 جنيه للتر البنزين 95 وتثبيت سعر بيع السولار عند 6.75 جنيه للتر.

فيديو قد يعجبك: