إعلان

تجديد حبس صاحب مركز تعليمي في واقعة انتحار فتاة بنها

10:19 م الأحد 27 يونيو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، تجديد حبس صاحب مركز تعليمي ببنها، يُدعى "أمين.م"، 15 يومًا، في اتهام أسرة فتاة بأنه السبب في انتحارها داخل السنتر الذي كانت تعمل فيه ويملكه بشارع كلية التجارة ببنها.

استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي في الواقعة لبيان تعرض المتوفاة لعملية قتل أو انتحار. فيما أفاد صاحب العقار المتواجد به المركز التعليمي الذي شهد الواقعة بشارع كلية التجارة ببنها، غلق المركر نهائيًا واتخاذ إجراءات فسخ التعاقد مع صاحب السنتر.

كانت فتاة حاصلة على ليسانس الآداب وتبلغ من العمر 24 عامًا تدعى "أمل.ج" تعمل في مركز للدروس الخصوصية لطلاب الجامعة بشارع كلية التجارة ببنها، أقدمت على التخلص من حياتها، بتناول قرص غلة، لمرورها بحالة نفسية سيئة.

كشف عدد من الأهالي والعاملين بالمركز التعليمي أن الفتاة المنتحرة كتبت رسالة على يدها وبطنها قبل الانتحار "هاتولي حقي من أ" وأرسلت رسائل إلى زملاء صاحب المركز والجروبات التعليمية الخاصة توضح تفاصيل علاقتها به، وأنه أوهم الجميع أنها ابنته لمنع إثارة أي شكوك لوجودها معه طيلة الوقت خاصة أنه متزوج، فيما قررت نيابة قسم ثان بنها حبس صاحب السنتر لحين انتهاء التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

"هاتولي حقي".. فتاة تكتب رسالة غامضة على يدها وبطنها وتنتحر في بنها

فيديو قد يعجبك: