إعلان

غدًا الثلاثاء.. الحكم على المتهمين في قضية سيدة الكرم بالمنيا

07:02 م الإثنين 14 يونيو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

حجزت محكمة جنايات المنيا، اليوم الإثنين، النطق بالحكم على المتهمين في أحداث الكرم بمركز أبوقرقاص جنوب المحافظة، والمعروفة إعلاميًا بأحداث سيدة الكرم، إلى جلسة غدٍ الثلاثاء للنطق بالحكم.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو عام 2016، إثر وقوع مشاجرة وأعمال عنف بسبب "شائعة" وجود علاقة بين شاب وربة منزل، وشهدت القرية اشتباكات بين الجانبين، أسفرت عن احتراق نحو 7 منازل، وإصابة شخصين، بزعم وجود علاقة عاطفية بين (أشرف. ع - 30 عامًا) صاحب محل أدوات منزلية، وربة منزل تدعى (ن. ر - 32 عامًا).

كشفت تحريات المباحث أن زوج السيدة اكتشف وجود علاقة بينها وصاحب المحل فطلقها، وتجمع عدد من أهلية السيدة أمام منزل الشاب للانتقام منه، واعتدوا عليه بالضرب، وأشعلوا النيران في منزله، والتي امتدت إلى 6 منازل أخرى مجاورة ومخزن بلاستيك.

أُصيب خلال الاشتباكات (عطية. ع - 58 عامًا) مزارع، ونجله (عياد - 30 عامًا) عامل، بكدمات وجروح.

توجهت السيدة سعاد ثابت - 70 عامًا، إلى قسم شرطة أبو قرقاص بجنوب المنيا، وحررت محضرًا اتهمت فيه عددًا من الأشخاص بالاعتداء عليها بالضرب، وتجريدها من ملابسها.

الخميس الموافق 11 من ديسمبر الماضي، أسدلت محكمة جنايات المنيا، الستار على الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"تعرية سيدة الكرم"؛ إذ أصدرت حكمًا ببراءة المتهمين الثلاثة بالاعتداء على السيدة سعاد ثابت.

وشمل الحكم الذي صدر برئاسة المستشار أشرف محمد علي، وعضوية المستشارين صلاح الدين محمد، وأحمد عزت، وأمانة سر علي حسن، ومحمد هارون، كل من: نظير إسحاق، وشقيقة عبدالمنعم، ووالدهما إسحاق، بعد 12 شهرا من صدور حكم غيابي بمعاقبة المتهمين بالسجن لمدة 10 سنوات.

الجمعة 12 ديسمبر الماضي، أعلنت النيابة العامة، أن المستشار حمادة الصاوي أصدر قرار بدراسة الطعن على قرار المحكمة ببراءة المتهمين، تمهيدًا لإعادة النظر في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان