إعلان

قيمته 2000 جنيه.. أوقاف السويس تعلن بدء استقبال "صكوك الأضاحي"

12:52 م الأحد 13 يونيو 2021

اجتماع وكيل وزارة الأوقاف بمديرية الإدارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس ـ حسام الدين أحمد:

أعلنت مديرية أوقاف السويس استقبال الراغبين في المشاركة في مشروع صكوك الأضاحي بديوان عام المديرية وإداراتها الفرعية الخمس بجميع أحياء المحافظة بقيمة 2000 جنيه للصك.

جاء ذلك خلال لقاء عقده الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس بمديري الإدارات الفرعية ومدير الدعوة ورؤساء الأقسام والمفتشين لمناقشة خطة سير العمل.

وخلال الاجتماع الذي جرى في ديوان المديرية اليوم الأحد طالب الشيخ راضي جميع مديري الإدارات الفرعية والمفتشين المرور المستمر على المساجد لمتابعة خط سير العمل وكذلك الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا ورصد أي مخالفات.

وأضاف أنه لابد من التنبيه علي السادة الأئمة والخطباء الالتزام بتعليمات الوزارة في خطبة الجمعة من حيث الموضوع الموحد والوقت المحدد وكذلك متابعة النظافة والتعقيم المستمر بالمساجد.

وقال إن المساجد مسئولة مسئولية كاملة من مدير الإدارة والعاملين بها ولابد من التكاتف والتعاون ليؤدي المسجد دوره المجتمعي الفعال كما ينبغي.

كما وجه بمتابعة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتعليمات الوزارية بشأن مواجهة فيروس كورونا من إغلاق دورات المياه ومنع إقامة صلاة الجنازة وغلق المكتبات.

فيديو قد يعجبك: