إعلان

ذهبا للاحتفال وغرقا في النيل.. مصرع طفلين أمام دير العذراء بالمنيا

09:36 م السبت 12 يونيو 2021

غرق طفل- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

توفي طفلان غرقا في نهر النيل، اليوم السبت، أثناء الاستحمام بالقرب من دير السيدة العذراء، هربا من حرارة الجو، تزامنًا مع الاحتفال بمولدها السنوي، بشرق النيل في مركز سمالوط، بشمال محافظة المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بغرق طفلين أثناء الاستحمام بالمجري المائي لنهر النيل بالقرب من دير السيدة العذراء بشرق النيل، هربا من حرارة الجو.

بالانتقال والفحص تبيّن غرق كلا من: ميلاد وحيد 16 عامًا، وروماني ماري 16 عامًا، ويقيمان بقرية نزلة فرج الله التابعة لمركز المنيا، وأنهما كانا متواجدين في احتفال مولد السيدة العذراء.

انتشل رجال الإنقاذ النهري، جثة الأول وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى اليوم الواحد بمدينة سمالوط، فيما تواصل قوات الإنقاذ البحث عن جثة الثاني التي جرفها التيار.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وإنتداب مفتش صحة لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثة التي جرى انتشالها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما كلفت النيابة قوات الإنقاذ النهري باستمرار البحث عن جثة الغريق الثاني وسرعة انتشالها.

فيديو قد يعجبك: