إعلان

مصرع شخص في حادث سير بجنوب سيناء

11:14 ص السبت 08 مايو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرين في حوادث متفرقة على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء.

تلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء اليوم السبت، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع 4 حوادث متفرقة على الطريق الدولي الجديد.

الحادث الأول، تصادم سيارة ربع نقل رقم (3925 - ط ج د ) بجمل، على بعد 15 كيلو متر من مدينة شرم الشيخ اتجاه مدينة الطور، على الطريق الجديد، وأسفر الحادث عن إصابة: محمد أحمد إبراهيم 30 عامًا، بجرح بالكتف الأيمن طوله 10 سم، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحمدي محمد إبراهيم 19 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس طوله 5 سم، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكليهما من محافظة الشرقية.

والحادث الثاني، تصادم سيارة ربع نقل بجمل أمام قرية نزهة بيتش التابعة لمدينة رأس سدر، وأسفر الحادث عن مصرع محمد جمعة سويلم سليمان ٢٣ عامًا، م محافظة شمال سيناء في مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى رأس سدر.

والحادث الثالث، يفيد انقلاب سيارة نصف نقل "جنوب سيناء" على بعد 5 كيلومترات من كمين مفارق سانت كاترين، اتجاه مدينة طور سيناء على الطريق الدولي القديم، ونتج عنها إصابة أحمد محمود، محمد عبد الله، بإصابات متوسطة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبورديس المركزي، ثم جرى تحويل المصاب محمد عبد الله إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

والحادث الرابع، انقلاب سيارة ملاكي على بعد ٣٠ كيلو متر من أبورديس اتجاه مدينة طور سيناء، على الطريق الدولي الجديد، وأسفر عن مصرع إيمان عبد الله عبد الهادي ٥٠ عامًا، وإصابة خالد ممدوح محمد ٢٩ عامًا، اشتباه كسر بالساق الـيمن، وكلاهما من مدينة الطور، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى أبورديس العام.

وجرى إخلاء مواقع الحوادث، وتحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: