إعلان

بعد قصة عقوقه لها.. أول رد من "ابن سمرة الراوي" الناجية من تصادم قطاري سوهاج

12:45 م الأحد 28 مارس 2021

سمرة

قنا - عب دالرحمن القرشي:

قال ياسر جمال ابن السيدة سمرة الراوي، التي تداول رواد على مواقع التواصل قصتها بعد نجاتها من حادث قطاري سوهاج، والتي روت قصة عن عقوق ابنها لها قبيل وبعد الحادث، إن قصة عقوقه لها ليس لها علاقة بالواقع.

وأوضح ابن السيدة سمرة الراوي في تصريحات لـ"مصراوي" أن والدته متغيبة عن المنزل بنجع حمادي منذ أسبوع دون تواصل معه، مؤكدًا أن جميع ما قالته عاري من الصحة.

وأضاف أنها تركته وأشقائه بعد وفاة والده، وتزوجت من آخر، وبعد وفاته وحصولها على معاش جيد، رفضت مساعدته رغم تعطله عن العمل، رغم استصافته لها في منزل والده، مؤكدا أن كل ما ذكرته في وسائل الإعلام هو من وحي خيالها، بهدف الحصول على تبرعات، وذلك بشهادة كافة أهالي المنطقة والجيران.

وفي السياق قال مصدر مسئول بمديرية التضامن الاجتماعي بقنا إن السيدة "سمرة الراوي"، ليست من الفئات المستحقة لمعاش تكافل وكرامة.

وأوضح المصدر - الذي فضل عدم نشر اسمه - أن السيدة سمرة تزوجت مرتين وتحصل على معاش عن زوجها الثاني المتوفى يقدر بـ2000 جنيه شهريا، وبذلك هي ليست من الفئات المستحقة التي ينطبق عليها معاش تكافل وكرامة.

وأضاف أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج وجهت بنقل السيدة لدار مسنين بمحافظة سوهاج، كما كلفت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا بإجراء بحث شامل عن الحالة لاستضافتها في دار رعاية بقنا وصرف معاش وإعانة عاجلة، فتبين من خلال البحث الاجتماعي أنها تحصل على معاش شهري يتجاوز 2000 جنيه عن زوجها المتوفى.

وعن سؤال مصراوي حول إمكانية استضافتها بدار رعاية للمسنين بعدما تبين حصولها على هذا المعاش، أفاد المصدر أن سيجري إقامتها بدار الرعاية مقابل رسوم رمزية مستحقة، لكونها ليست من الحالات المعدمة المستحقة.

اقرأ أيضًا

"من عقوق الابن للنجاة في قطار سوهاج".. "سمرة" تروي التفاصيل - صور

بعد قصة "عقوق ابنها والنجاة في قطار سوهاج".. التدخل السريع ينقل "سمرة الراوي" لدار مسنين - صور

فيديو قد يعجبك: