إعلان

يغافل الأطفال بالغناء.. ممرض الشرقية: "صوتي رسالة لتخفيف آلام المرضى" - فيديو

01:00 م الإثنين 08 نوفمبر 2021

ممرض الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

"أشعر أني ملكت الدنيا وما فيها، وتنتابني سعادة غامرة عندما أكون سببا في تخفيف آلام المرضي، وخاصة الأطفال الذين لديهم مخاوف من الحقن، والمبيت في المستشفى، هكذا عبر الشاب أحمد يوسف، والذي يعمل ممرضا في مستشفى، بمحافظة الشرقية عن سعادته بالغناء للمرضى.

الشاب أحمد يوسف، أو بائع السعادة كما لقبه عدد كبير من المرضي، مقيم بمركز الحسينية شمالي محافظة الشرقية، ويعمل ممرضا بعيادة خاصة، ويحمل مؤهل فني متوسط، يحلم بأن يسمعه أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، أو من يملك القدرة علي نشر موهبته الغنائية.

قال يوسف في حوار خاص صورته كاميرا "مصراوي"، إنه يشعر بأنه يملك الدنيا وما فيها عندما يغني ويسمعه المرضي، ويدخل عليهم السعادة والطمأنينة، وخاصة الأطفال الذين يخافون من أخذ الحقن.

وتابع "بخدر الأطفال بالغناء، فعندما أغني لهم يسمعون وينظرون لي، وفي غفلة منهم يتم إعطائهم الحقنة، دون أن يتألمون، وأشعر أن صوتي رسالة استخدمها لتخفيف وجع المرضي".

وأضاف الشاب أنه يغني للمرضى بعد إجراء العمليات الجراحية وقبل دخولهم لأقسام الجراحة بهدف تخفيف الضغط النفسي لديهم، وأكد أن الأطباء يستعينون به أحيانا لإلهاء المرضي عن وجعهم، أو لإدخال البهجة والسعادة بقلوبهم.

هؤلاء المرضي، عادة لا ينسون المعروف، فمعظمهم يتصلون بالممرض بعد شفائهم و يطمئنون عليه ويطلبون منه سماع الأغاني، حتي أن منهم من رفض الخروج قبل أن يغني له يوسف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان