إعلان

صور.. رئيس "مياه الفيوم" يتفقد مشروعات "حياة كريمة"

09:20 م السبت 30 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

تفقد المهندس محمد عبدالجليل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم موقع إنشاء محطة قحافة الجديدة ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد سعد عضو المكتب الفني للسيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس محمد طه الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس مجدى صبحى مساعد رئيس الشركة لمشروعات المبادرة والمهندس سامى كامل رئيس قطاع المياه بالشركة والمهندسة عفاف فكرى مدير عام المشروعات.

جرى متابعة الموقف التنفيذي للمحطة واستعراض التحديات المختلفة التي تواجه تقدم التنفيذ وعلى رأسها تداخلات الجهات الأخرى على أرض المشروع تمهيدًا لاتخاذ اللازم بشأنها.

وذكر المهندس محمد عبدالجليل رئيس الشركة أن محطة مياه قحافة الجديدة تقام على مساحة تقدر بنحو عشرة أفدنة وبتكلفة مالية إجمالية بنحو ٣٠١ مليون جنيه وتبلغ طاقتها الإنتاجية ٤٣ ألف متر م3/يوم، وعلى صعيد مشروعات الشركة بمبادرة حياة كريمة أضاف عبد الجليل، أنه يجرى العمل على قدم وساق من أجل زيادة معدلات التنفيذ على الأرض ونهو المشروعات في التوقيتات المطلوبة على الرغم من حجم الأعمال المسند للشركة تلبية لأهداف المبادرة وبما يضمن الحياة الكريمة للمواطنين والتي تأتي مياه الشرب على رأس أولوياتها تنفيذا لاستراتيجية الدولة في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك: