اعتداء جنسي وتعذيب.. تفاصيل صادمة في مقتل الطفلة "منة" بالإسكندرية

11:57 ص الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
اعتداء جنسي وتعذيب.. تفاصيل صادمة في مقتل الطفلة "منة" بالإسكندرية

جثة صورة ارشيفية

الإسكندرية– محمد عامر:

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالإسكندرية تفاصيل صادمة في واقعة استدراج عاملين لطفلة بشقة بمنطقة عزبة البحر وتناوبهما الاعتداء عليها جنسيًا وتعذيبها حتى الموت، والاستعانة بآخر للتخلص من جثتها بمقابر خورشيد.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الرمل ثان بلاغًا من الأهالي بوجود جثة سيدة متوفاة مسجاة على الأرض أمام مقابر خورشيد طريق "الإسكندرية– القاهرة" الزراعي.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، وتبين من الفحص أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر بها أثار تعذيب شديد وإصابات بمختلف أنحاء الجسم، وبجوارها بعض المتعلقات.

وجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث جنائي، لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

وتضمنت بنود خطة البحث إعادة معاينة مكان الواقعة بالاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية، فحص خطوط السير المحتملة لقدوم وهروب الجناة، ومحاولة تحديد توقيت الوفاة.

وشملت الخطة أيضا الاستعانة بكاميرات المراقبة بخط السير- إن وجدت – وحصر وفحص حالات الغيابات بنطاق مديرية أمن الإسكندرية والمحافظات المجاورة ونشر أوصاف الجثة.

وتوصلت خطة البحث إلى تحديد شخصية المتوفاة وتدعى "س.أ.م.م" وشهرتها "منه"، 14 عامًا، مقيمة المنتزه.

وبعرض الجثمان على والدها ووالدتها بمشرحة كوم الدكة، تعرفا عليها، وأضافا أن المجني عليها كانت قد أبلغتهما منذ أكثر من أسبوع أنها محتجزة لدى شخص يدعى "خالد" بمنطقة عزبة البحر.

وأشار الأب أنه لا يعرف المذكور ولم يقم بالإبلاغ خوفًا من حدوث مكروه لابنته في حال إخطار الشرطة، وأن ابنته طلبت منه الاطمئنان وعدم القلق فقرر الانتظار لحين ظهور أي جديد أو حدوث اتصال آخر.

فيما قالت والدتها في المحضر أن ابنتها كانت قد قررت لها بأن أحد الأشخاص يدعى "خالد" يرغب في الزواج منها وأنها طلبت منها الابتعاد عنه ولا تعرفه.

وباستكمال التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "خالد.م.أ.م" وشهرته "بحر" 22 عامًا، فني الوميتال مقيم المنتزه، وابن عمته "حمزة.ص.ع.ح" 20 عامًا، عامل بشركة بترول، مقيم الطابية في كفر الدوار، وصديقهما "حمدي.أ.ح.أ" وشهرته "الدود" 19 عامًا، سائق توكتوك.

وتبين قيام الأول والثاني بالتحايل على الطفلة، وتظاهر الأول برغبته في الزواج منها وتمكنهما من احتجازها بعد استدراجها داخل الشقة الخاصة بالأول بمنطقة عزبة البحر، وتناوبهما هو والثاني معاشرتها جنسيًا حال كونها حدث.

وكشفت التحقيقات قيام الأول والثاني بتعذيبها في مختلف أنحاء جسدها بأدوات مختلفة ومنع الطعام والشراب عنها والاعتداء عليها بالضرب بسبب استيائها من معاشرة الثاني لها وتحدثها عنه بصورة مهينة ما أثار حفيظة كل منهما ضدها بسبب صلة قرابتهما.

ووفقًا للتحقيقات تسبب استمرار اعتدائهما عليها لعدة أيام في حدوث إصابات شديدة بكامل أنحاء جسدها وحدوث وهن عمدًا من الأول والثاني ما نتج عنه مقتلها نتيجة لمنع الطعام والشراب والتعذيب والضرب، فاستعانا بالثالث في نقل جثتها بالتوكتوك قيادته وإلقائها أمام مقابر خورشيد ليلًا.

وأضافت التحريات بقيام الأول بالاستيلاء على هاتف محمول كان بحوزة المجني عليها وبيعه عقب التخلص من جثمانها لأحد عملائه ويدعى "ح.ك.م" مقيم بعزبة الخمسمائة.

أعد ضباط المباحث عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، أسفرت عن ضبط المتهمين الأول والثاني، فيما نجحت مأمورية أخرى بالتنسيق مع وحدة مباحث المنتزه ثالث من ضبط المتهم الثالث.

تحرر المحضر رقم 10738 لسنة 2021 إداري ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق وجرى التجديد لهما 15 يومًا على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وإجراء المتهمين المعاينة التصويرية أمام النيابة العامة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي