إعلان

لجنة لمتابعة أعمال تخطيط وتطوير مدينة الزقازيق بالشرقية

12:50 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

الدكتور ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 8188 لسنة 2021 بتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة للتنسيق والإشراف على مشروع تطوير مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وأوضح القرار، أن اللجنة بعضوية الخبير الاستراتيجي للمشروعات ومدير عام مكتب جهاز تنمية المشروعات، ومدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة، ومدير وحدة إدارة مشروعات البنية الأساسية والمجتمعية، ومدير إدارة بناء وتنمية القرية ومدير مديرية الطرق والنقل ومدير مديرية الإسكان والمرافق، ومدير مديرية الشئون الصحية، وبحضور المسؤول الإعلامي بالمحافظة.

وأوضح محافظ الشرقية أن اللجنة تختص بمتابعة أعمال الدراسة والتخطيط التي ستتم في أولى مراحل المشروع، ومتابعة الخطوات التنفيذية اللازمة لإنجاز المشروع، والتحقق من وجود التنسيق التام بين الأجهزة المختلفة المشاركة في التنفيذ وعدم تعارض الاختصاصات والأهداف فيما بينها، ومراجعة ومتابعة البرامج التنفيذية ومعدلات الإنجاز والمفردات الخاصة بالمشروع.

وكذا تختص اللجنة، بدراسة أي تقارير فنية ومالية خاصة بالمشروع وإصدار التوصيات اللازمة لما جاء بها من ملاحظات، والدعوة لعقد اجتماعات مشتركة لحل أي مشاكل قد تظهر أثناء التنفيذ ضمانًا لعدم تعطيل العمل بالمشروع في أي مرحلة من مراحله مع اقتراح التوصيات.

فيديو قد يعجبك: