إعلان

طلاب واقعة "الدراسة على الأرض".. حل أزمة مدرسة المثلث في الخانكة

11:15 ص الإثنين 11 أكتوبر 2021

مدرسة المثلث في الخانكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدى طلاب مدرس المثلث الابتدائية بالخانكة، يومهم الدراسي، اليوم، جالسين على مقاعد جديدة، وجلس طفلان على كل مقعد، لمراعاة الكثافات العددية، وذلك بعدما قضوا أمس الأحد، أول يوم دراسي لهم على الأرض، بدون مقاعد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لهم.

أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، قرارًا بإحالة مدير مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه، وتعيين آخر بدلا منه في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف بالمدرسة على الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه جرى إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم وسيجلس الطلاب تحت اي ظرف اعتبارا من الغد على مقاعد طلابية.

وأشار وكيل وكيل الوزارة إلى إنه جرى تزويد المدرسة بعدد من المقاعد، والانتهاء من فرش الفصل الذي شهد واقعة جلوس الطلاب على الأرض.

وأكد وكيل الوزارة أنه جرى التنبيه والتشديد على مدارس التعليم الابتدائي ذات الكثافات المرتفعة بأن تقوم بالعمل بنظام الفترات الممتدة لتخفيف الكثافات والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس، مشددًا على مديري الإدارات بتكثيف المتابعات على المدارس في الفترة القادمة لمتابعة تخفيف الكثافات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

مدرسة المثلث في الخانكة

فيديو قد يعجبك: