إعلان

طوارئ لمواجهة موسم الأمطار والعام الدراسي الجديد بدمياط

07:48 م الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

ديوان عام المحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

ترأست محافظة دمياط الدكتورة منال عوض، اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس التنفيذي، لتكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بحصر التراخيص التي جرى إصدارها قبل قرار وقف البناء، للسماح باسئناف أعمال البناء والتشطيب حتى ٤ أدوار فقط، ولحين صدور اشتراطات البناء الجديدة.

وأكدت المحافظ على الالتزام بما جرى اتخاذه من قرارات بشأن ملف التصالح في مخالفات البناء، ووجهت الدكتورة منال عوض برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار والسيول والاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢١/٢٠٢٠، والمقرر انطلاقه في ١٧ أكتوبر المقبل.

أصدرت المحافظ أيضًا حزمة من التوجيهات لمديرية التربية والتعليم، بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالقطاع التعليمي، وتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بشكل دوري.

وشددت على منع أي تجمعات للطلاب، بالإضافة إلى استكمال أعمال الصيانة البسيطة والشاملة للمدارس، مؤكدةً على هيئة الأبنية التعليمية باستكمال أعمال الإنشاءات والتوسعات وتطوير ورفع كفاءة المدارس.

ووافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد المقدم محمد أحمد المنير على مدرسة فارسكور الإعدادية بنات، وكذلك الإحاطة علمًا بقرارات محافظ دمياط الخاصة بإطلاق اسم الشهيد محمود محمد إبراهيم المجدي على مدرسة البصارطة الإعدادية المشتركة، وكذلك إطلاق اسم الجندي مجند شهيد محمد عبد الرازق عبد الله الدكروري على مدرسة بنك دمياط للتنمية بالسنانية.​

فيديو قد يعجبك: