إعلان

مزق رأسه بـ"كتر".. عاطل يحاول ذبح قاتل شقيقه داخل محكمة الإسكندرية

11:56 ص الأربعاء 23 سبتمبر 2020

سيارة اسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

دفعت نار الانتقام والثأر عاطل إلى محاولة ذبح قاتل شقيقه بـ"كتر" داخل محكمة جنح سيدي جابر في الإسكندرية، ما أسفر عن إصابة الأخير بجروح متعددة بالوجه والرقبة والأذن.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من رئيس حرس محكمة الإسكندرية، يفيد تعرض أحد المتهمين أثناء تواجده بالمحكمة للنظر في تجديد حبسه لاعتداء من شخص مجهول.

أسفر الحادث عن إصابة المجني عليه بجروح قطعية عميقة أسفل الجانب الأيمن من الوجه والذقن والأذن اليمنى، وجرى نقل للمستشفى الأميري الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت القوة الأمنية المخصصة لحراسة المحكمة من إلقاء القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنشية.

وتبين من التحريات أنه أثناء عرض المتهم "إبراهيم.م.إ.ع" على محكمة جنح سيدي جابر بمجمع محاكم محمد كريم بطريق الكورنيش للنظر في تجديد حبسه بتهمة ضرب أفضى إلى موت، تعدى عليه المتهم "ك.م.م.هـ" بسلاح أبيض "كتر".

وبإحالة المتهم إلى النيابة العامة، اعترف بارتكابه الواقعة انتقاما من المذكور، لسابقة اعتدائه على شقيقه بسلاح أبيض خلال مشاجرة نشبت بينهما، ما أدى إلى وفاته.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه اشترى سلاح أبيض "كتر" وخبأه بين طيات ملابسه، قائلا:"راقبت المتهم منذ خروجه من ديوان القسم وحتى ركوبه سيارة الترحيلات".

وأشار إلى أنه بمجرد دخول المذكور إلى ديوان المحكمة تسلل خلفه، وغافل الحرس المكلف بحراسته واعتدى على المجني عليه (المتهم) محاولا ذبحه.

قرر المستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة المنشية، حبس المتهم 4 أيام بتهمة الشروع في القتل، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المجني عليه في المستشفى، وتفريغ كاميرات المراقبة، واستدعاء حرس المحكمة لسؤالهم.

فيديو قد يعجبك: