إعلان

مجلس النواب 2020.. 30 مرشحًا محتملًا خضعوا للفحص الطبي في الوادي الجديد

10:58 م الخميس 17 سبتمبر 2020

محافظة الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

واصلت محافظة الوادي الجديد، لليوم السابع على التوالي، فعاليات الكشف الطبي على المرشحين المتقدمين لانتخابات مجلس النواب، بواقع 4 مرشحين جدد اليوم الخميس، بإجمالي 30 مرشحا حتى الآن.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، وتنفيذًا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات، وتعليمات وزيرة الصحة والسكان.

جرى توقيع الكشف الطبي اليوم الخميس، على 4 من المرشحين لانتخابات مجلس النواب والذي من المقرر أن يستمر حتى 26 سبتمبر الجاري من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

وشهد اليوم الخميس، الكشف على كل من "أحمد مجاهد محمد عياط-كريم جمال عبد الونيس شعبان-أحمد أحمد عبدالله مطاوع -عاطف علوي محمد السيد".

وقال الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إن الخطوات للمرشحين تشمل دخول المرشح على الموقع الإلكتروني للمجالس الطبية المتخصصة، ويقوم بملء طلب التقدم وطباعة الخطاب الموجه للمجالس الطبية، ثم يتوجه إلى مديرية الشئون الصحية لسداد الرسوم، وبعدها إلى مكان الكشف في الموعد المحدد لاستكمال الإجراءات وعمل الكشف، وبعد ذلك يتوجه إلى المعمل المشترك لعمل التحاليل، وعند ظهور النتائج يتوجه إلى المجالس الطبية المتخصصة لاستلام خطاب يقدمه إلى لجنة الانتخابات ضمن الأوراق المطلوبة للترشح، كما أن المجالس الطبية ستقوم بتقديم كشف مجمع بالمرشحين والنتائج إلى لجنة متابعة سير العملية الانتخابية بالمحكمة الابتدائية).

وتابع محروس قائلًا: يدخل المرشح على الموقع لتحديد مكان وميعاد الكشف، ثم يتوجه إلى مديرية الشئون الصحية لدفع الرسوم 2850 جنيه، ويحصل على إيصالين، يقدم أحدهما للمحكمة والآخر لمقر الكشف، موضحًا أن الكشف يكون في مستشفى الخارجة العام، ومستشفى الداخلة العام، على أن يبدأ الكشف من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وأكد محروس، أن الكشف الطبي عبارة عن كشف عن الصحة العامة، بالإضافة إلى الكشف النفسي والتحاليل، وكذا عمل تحليل مخدرات بالمعمل المركزي بالمستشفى الدولي، وأن قيمة الكشف تبلغ 2850 جنيه للمرشح.

وكانت مديرية الصحة أعلنت أمس الأربعاء عن الكشف على 26 من المرشحين هم "ابتسام هارون أبايزيد، أنور كمال الدين قاسم محمد – خيري محمد خضر على، عبد الحميد محمد محمد على حسن، محمد أحمد محمد عيسى، عبد الحكم أحمد جبالي عيسى، حسام محمد حسين محمد، قدري عبد العزيز إبراهيم بركة، محمد ناصر إلياس عباس، أحمد محمد أحمد عبد الله -عربي كامل يماني على - محمد أحمد عبد الله مطاوع – محمد أحمد مصطفى سليمان – حمدي محمد حسن سليمان – عبد الحميد منصور على الأسيوطي، ماري جرجس شكري جرجس- جاكلين تقاوي مسعد خليل – أحمد توفيق محمد حسين – رباب جبريل عبد الله حسين - فاطمة جبريل عبد الله حسين- حزين محمود عبد القادر عبد الرحيم- محمد مصباح علي محمد – أحمد حنفي أبو بكر عبد الله – منصور إبراهيم سيد محمد – عاطف أنور محمد رضوان – أحمد فتحي محمد علي".

فيديو قد يعجبك: