إعلان

"رميت الجثة برة البيت".. ننشر اعترافات المتهم بقتل زوجته في الفيوم

02:13 م الإثنين 31 أغسطس 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أدلى المتهم بقتل زوجته وإلقاء جثتها بجوار المنزل في مركز إطسا بمحافظة الفيوم باعترافات تفصيلية عن الحادث، وأسبابه.

وقال المتهم إن حياته "تحولت إلى جحيم" بسبب كثرة المشاجرات بينه وزوجته، وأنه فقد أعصابه في المشاجرة الأخيرة بينهما وضربها على رأسها ما تسبب في مقتلها.

وأوضح المتهم في اعترافاته أمام الرائد أحمد الهاين رئيس مباحث مركز إطسا، وتحت إشراف اللواء صبري العزب مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة: "مراتي لسانها طويل وبتشتم"، موضحًا أنها كانت تطاول عليه وتحاول الاعتداء عليه".

وأضاف المتهم: "في يوم الحادث نشبت بيننا مشادة، وتطاولت في الكلام، ففقدت أعصابي وضربتها كدا على رأسها، وفقدت الوعي"، وتابع: "بعد ذلك رميتها برة البيت".

كانت أجهزة البحث الجنائي بمحافظة الفيوم، كشفت غموض واقعة مقتل سيدة في العشرينيات من عمرها عثر عليها ملقاة بجوار منزلها وتبين أن زوجها "م.ا"، 30 سنة، عامل، وراء ارتكاب الواقعة.

كان اللواء عادل المزين مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل مأمور مركز إطسا، بتلقيه بلاغًا من مستشفى إطسا المركزي بوصول "إسراء.ح.م"، 21 عامًا، متزوجة، مقيمة في إحدى قرى المركز.

جرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتحديد الجاني والقبض عليه، وتبين من تحريات الأمن أن المتهم زوج المجني عليها، وألقي القبض عليه.

وأوضحت التحريات أن الزوج كان على علاقة بسيدة أخرى وعندما اكتشفت الزوجة ذلك تحولت الحياة الزوجية بينهما إلى مشاجرات بشكل مستمر.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرضه على نيابة إطسا قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: