إعلان

رئيس هيئة قناة السويس يتفقد ترسانة بورتوفيق وساحة الإصلاحات

03:30 م السبت 22 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس– حسام الدين أحمد:

تفقد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، عددًا من المنشآت والمواقع التابعة للهيئة بمحافظة السويس.

وبدأ أسامة ربيع جولته بزيارة مقر ترسانة بورتوفيق البحرية، وكان في استقباله المهندس عادل الشبراوي مدير إدارة الترسانات، والمهندس هشام صلاح الدين رئيس الترسانة، وتفقد رئيس الهيئة مصنع الفايبر جلاس، وورش الآلات والمخازن، وساحة الإصلاحات بالترسانة، والقزق الميكانيكي بقدرة رفع 2000 طن.

وتابع الفريق ربيع أعمال صيانة وإصلاح الوحدات البحرية المملوكة للهيئة بقطاع السويس بساحة الإصلاحات بالترسانة، إذ تجري صيانة الشفاط "سامي حراز" وحامل الأتربة ٤٦ التابعين لإدارة الكراكات، بالإضافة إلى صيانة معديتين تابعتين لإدارة التحركات.

وتابع رئيس الهيئة أعمال إنشاء لنش خدمة للرافعة إنقاذ، علاوة على بناء عدد 3 لنشات أخرى من طراز "عابر" للعمل لصالح الإدارة الهندسية.

وأشاد رئيس الهيئة خلال زيارته اليوم السبت بالجهد المبذول لإزالة المخلفات من ساحات ومداخل ومخارج الترسانة، ووجه بضرورة الالتزام بالمعايير المهنية وضوابط العمل باتباع نمط عمل يراعي المصلحة العامة والالتزام بالجدول الزمني لانتهاء الأعمال.

أعقب ذلك تفقد شركة ترسانة السويس البحرية للوقوف على مستجدات خطة إعادة هيكلة الشركة وتطورات العمل بأنشطة الشركة المختلفة، وكذا أعمال الصيانة والإصلاح التي تجري للوحدات البحرية على الحوض الجاف، والحوض العائم بالشركة.

كما تفقد أعمال بناء سلسلة من سفن الصيد التي تتولى شركات الهيئة بنائها ضمن خطة لبناء عدة سفن لدعم أسطول الصيد والارتقاء بمعدات هذه الحرفة العرقية بالمنطقة وراحة الصيادين.

وتوجه الفريق ربيع إلى مستشفى الهيئة بالسويس وتفقد الأقسام الطبية المختلفة والعيادات الخارجية وغرف العمليات، واطمأن على مستوى الخدمات الطبية المقدمة، كما تعرف على إمكانيات المركز الطبي وخطة التطوير المقترحة التي استعرضها الدكتور مصطفى منصور وكيل مدير إدارة الخدمات ورئيس مستشفى الهيئة بالسويس.

فيديو قد يعجبك: