إعلان

تعليم جنوب سيناء يتيح تطبيقًا لتسجيل التقديم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية

08:28 م الثلاثاء 09 يونيو 2020

وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أن وزارة التربية والتعليم أطلقت تطبيق إلكتروني، لاستقبال طلبات الالتحاق بالمستوى الأول لرياض الأطفال، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا".

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء إن التطبيق خاص استقبال طلبات الالتحاق بالمستوى الأول لرياض الأطفال للمدارس الرسمية (عربي - لغات)، وذلك من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني http://emis.gov.eg

وأكد وكيل الوزارة أنه يمكن لأولياء الأمور التسجيل إلكترونيًا باستخدام بيانات الرقم القومي للطفل المتقدم، وتحديد نوعية التعليم الراغب في التقدم له، وتحديد المحافظة، كما يمكن لولي الأمر تسجيل رغبات التقدم لأكثر من مدرسة على نوعية تعليم واحدة فقط "رسمي عربي - رسمي لغات".

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم على ضرورة متابعة مديري مدارس رياض الأطفال الرسمية، لموقف التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بكل مدرسة.

وأشار إلى أنه يمكن للمدرسة تسجيل طلب التقدم، في حال تعذر ولي الأمر عن التسجيل الإلكتروني، وعقب الانتهاء من فترة التسجيل، ويلزم على جميع المدارس البت في الطلبات المقدمة إليهم حيث يجرى إعلانها لولي الأمر فور البت.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان