إعلان

ولادة أول طفلة داخل الحجر الصحي للعائدين من الخارج بالزقازيق (صور)

07:46 م الجمعة 22 مايو 2020

ولادة الطفلة فيروز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شهدت مستشفيات جامعة الزقازيق، اليوم الجمعة، ولادة الطفلة "فيروز"، أول طفلة تولد بالحجر الصحي بمجمع "البطراوي" للمدن الجامعية بالزقازيق، لسيدة من العائدات من الخارج ضمن 750 وافدًا لقضاء فترة الحجر الصحي الاحتياطي تنفيذًا لإجراءات الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المُستجد.

كان فريق طبي في قسم النساء والتوليد، توجه إلى الحجر الصحي للوافدين من الخارج بالمدن الجامعية، بعدما تعرضت سيدة لآلام الولادة، وجرى التعامل مع الحالة طبقًا للقواعد والبروتوكولات الطبية المتبعة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لحماية السيدة والطفلة المولودة وكامل الفريق الطبي من فيروس "كورونا" المُستجد.

وجرى إجراء عملية الولادة القيصرية للأم داخل مستشفى الجامعة، وذلك بمشاركة فريق طبي متميز من المستشفيات الجامعية، بالإضافة إلى فريق مكافحة العدوى بالمستشفى.

من جانبه، أوضح الدكتور عبدالسلام عيد، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، استقرار الحالة الصحية للسيدة والطفلة المولودة، مشيرًا إلى استمرار تقديم الرعاية الصحية والطبية اللازمة لجميع المرضى من العائدين من الخارج والمقيمين بالحجر الصحي بالمدينة الجامعية.

فيديو قد يعجبك: