إعلان

الجلوس على مقاعد متباعدة.. انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة في سوهاج -صور

12:14 م الإثنين 13 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

شهدت ملاحق مكاتب البريد التي جرى تخصيصها بمدارس ومعاهد ومراكز الشباب والرياضة وبنوك التنمية والائتمان الزراعي بمدن ومراكز وقرى محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، انتظام سير عمليات صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة دون زحام من المواطنين المستفيدين.

وتصدر مشهد عمليات تنظيم المواطنين مبادرات شباب المدن والقرى ومسئولي الوحدات المحلية والتربية والتعليم بالتنسيق مع مراكز وأقسام الشرطة، إذ ظهر المواطنون المستفيدون من المنحة جالسين على كراسي ومقاعد متباعدة تطبيقًا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كان وجه اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج بالتنسيق بين الوحدات المحلية المختلفة ومكاتب البريد والإدارات التعليمية ومراكز الشباب والمنطقة الأزهرية ومديرية أمن سوهاج، للتوسع في صرف المعاشات بالمدارس والأندية ومراكز الشباب والمعاهد الأزهرية.

ووجه اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، رؤساء الوحدات المحلية المختلفة بنطاق المحافظة بتجهيز مكاتب البريد وفروع بنك التنمية بأماكن انتظار وسرادقات لعدم حدوث تزاحم أو تكدس أمامها، تمهيدا لبدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظة، اليوم الاثنين 13 أبريل وحتى 16 أبريل الجاري.

كما وجه المحافظ بالتنبيه على المواطنين من خلال الإذاعات المحلية ووسائل التواصل المختلفة بعدم التوجه لصرف المستحقات إلا بعد أن تصلهم رسالة نصية على رقم هاتف محمول المستحق، والتي تصله قبل ٢٤ ساعة من اليوم المحدد للصرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان