إعلان

انتقام ابن العمة.. تشريح جثث أم وطفلتيها ُقتلوا حرقًا في الشرقية

01:21 م الجمعة 06 مارس 2020

جثة صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الجمعة، انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح جثث أم وطفلتيها، لقوا مصرعهم في حريق منزل بناحية "منشية أبو حجازي"، التابعة لدائرة المركزي.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بناحية "منشية أبو حجازي"، في بلبيس.

ودفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بسيارتي إطفاء إلى موقع الحريق، تمكنتا من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما تبين نشوب الحريق بمنزل مبني بالطوب الأحمر ومعروش بالأخشاب، وأسفر الحريق عن مصرع كلً من "عبير" 27 سنة، ربة منزل، وطفلتيها "حنين" 7 سنوات، و"حور" 5 سنوات؛ جراء إصابتهن باختناق وحروق بأنحاء متفرقة بالجسد.

وبسؤال "محمد" 35 سنة، مالك المنزل، أفاد بحدوث الحريق نتيجة ماس كهربائي، فيما تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.غ.ع" 21 سنة، عامل بورشة، ونجل شقيقة زوج المتوفية، والذي حرق المنزل انتقامًا من خاله بسبب خلافات بينهما، وجرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: