إعلان

أول تعليق لمحافظ بورسعيد على وفاة "طبيب كورونا"

12:20 م الإثنين 30 مارس 2020

الدكتور أحمد اللواح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الدكتور أحمد عبده اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، الذى توفى بمستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية، إثر إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وطالب المحافظ أبناء بورسعيد، اليوم الاثنين، بآداء صلاة الغائب بالمنازل على الطبيب، وذلك حرصًا على سلامة الجميع، ومنعًا للتجمع في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد الآن.

وقدم المحافظ، عبر بيان إعلامي، التعازي في ابن بورسعيد الدكتور أحمد اللواح، مؤكدًا على أنه ضرب أروع الأمثلة في التضحية والفداء والبطولة، وقدم روحه أثناء تنفيذ رسالته السامية تجاه أبناء وطنه.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن أطقم الأطباء والتمريض هم خط الدفاع الأول في الحفاظ ورعاية صحة المواطنين، وستظل أعمالهم النبيلة خالدة على مر العصور، ويظهر ذلك بوضوح بعد أن قدم أحد أبناء الجيش الأبيض روحه فداء للوطن.

كانت نقابة الأطباء، نعت الدكتور أحمد اللواح، الذي تُوفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

ودعت لجنة الشباب بالنقابة، للفقيد بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان، وقالت: "إن الأبطال من أطباء مصر يواجهون الموت بالعدوى كل يوم أمام هذا الوباء الشرس، ومستمرون في العمل لأجل سلامة وصحة هذا الشعب الكريم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان