إعلان

بنسبة 50 %.. تخفيض أيام العمل للموظفات بالقطاع الحكومي في الوادي الجديد

10:53 م الإثنين 16 مارس 2020

لواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

قرر محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، مساء اليوم الإثنين، تخفيض أيام العمل للسيدات الموظفات في القطاع الحكومي في المحافظة، بنسبة 50 %.

وأوضح الزملوط أن القرار يتضمن تواجد 50 % من السيدات الموظفات بكل مصلحة أو هيئة وذلك بالتناوب فيما بينهن، بإشراف مدير كل مصلحة حكومية، وحتى انتهاء فترة تعليق الدراسة، مراعاة للبعد الاجتماعي، وتماشيًا مع الوضع الراهن الذي تمر به البلاد من إجراءات لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وينفذ القرار اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 مارس الجاري، بالتنسيق مع كل جهة حكومية.

وكانت محافظة الوادي الجديد أعلنت اليوم عن تنفيذ أعمال التطهير داخل المدارس خلال فترة توقف الدراسة بها والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تعلن عنها وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشددت المحافظة في بيان لها على منع التجمعات البشرية وتطهير كافة المنشأت والمؤسسات ونشر التوعية اللازمة عن مخاطر المرض وتخصيص كل مديرية عدد من العاملين للقيام بعملية تطهير المنشأة بعد تدريبهم بمعرفة متخصصين من مديريتي الصحة والطب البيطري بالمحافظة.

وتواصل الوحدات المحلية والدواوين الحكومية بالوادي الجديد، تعقيم وتطهير المكاتب والمباني الحكومية؛ بهدف الوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)، حيث وفرت الوحدات المحلية أدوات خاصة بعملية التعقيم والرش الوقائي، إلى جانب استمرار حملات التعقيم بالمساجد.

فيديو قد يعجبك: