إعلان

محافظ الفيوم: غلق 40 مركزًا للدروس الخصوصية

06:23 م الأحد 15 مارس 2020

الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

أعلن محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري غلق 40 مركزًا للدروس الخصوصية في مختلف أنحاء المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرار منع تجمعات الطلاب، لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأوضح المحافظ أنه جرى تحرير محاضر إدارية ضد أصحاب تلك المراكز، مع إلزامهم التعهد بعدم الاستمرار في مزاولة الأنشطة التعليمية، للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب.

وفي السياق، أشار المحافظ إلى وجود تنسيق كامل بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية في المحافظة، للاستمرار في شن حملات مكثفة لإغلاق وتشميع كافة مراكز الدروس الخصوصية، لا سيما بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين بدأت من اليوم الأحد، كإجراء احترازي للحفاظ على صحة الطلاب.

طالب المحافظ أولياء الأمور بالحفاظ على صحة أبنائهم وعدم التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية، وأن يتم الاعتماد على النفس بالمراجعة في المنازل ومراعاة قواعد الحفاظ على الصحة العامة التي تنفذها الدولة في مختلف المصالح والميادين خلال هذه الفترة كإجراءات احترازية وقائية.

وحذر الأنصاري جميع المعلمين بالمحافظة بالتوقف فورًا عن تنظيم أي تجمعات طلابية سواء كانت من أجل الدروس الخصوصية أو أي أنشطة أخرى غير مرخص بها، مؤكدًا أن من يخالف ذلك سيُعرض نفسه للمساءلة القانونية والجنائية والإدارية.

فيديو قد يعجبك: