إعلان

بالصور.. تلفيات في سيارات بسبب سقوط مظلتين ببنها

09:59 م الخميس 12 مارس 2020

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تسبب سوء الأحوال الجوية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، في سقوط مظلة بشارع الكنيسة، وأخرى أمام مسجد إبراهيم مرسي بمنطقة الأهرام ببنها، نتج عنها تلفيات ببعض السيارات.

تلقت الأجهزة التنفيذية بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، إخطارا بسقوط المظلتين دون أي خسائر بشرية.

ووجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، برفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والغرف الفرعية بالوحدات المحلية، ومديريات الخدمات، مع ضرورة التواصل على مدار الساعة، مع غرفتي عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

كما وجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء بمراجعة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة التوصيلات العشوائية وإعادة عزلها لمنع أي مشكلات تؤدي لحوادث الصعق الكهربائي، حرصًا على حياة المواطنين وأرواحهم.

واستكمل المحافظ، بضرورة التواصل مع أي شكاوى ترد على الخط الساخن 16528 مع مراجعة أنظمة صرف تجمع مياه الأمطار بالطرق والأنفاق والشوارع والميادين، لمنع تجمعات المياه خلال الأمطار، وخاصة بالمناطق الساخنة بنطاق المحافظة.

فيما دفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بقيادة المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بمعدات الشركة وسيارات الشفط بشوارع المدن، لرفع تراكمات المياه التي نتجت عن هطول الأمطار والتعامل مع المتراكمة.

فيديو قد يعجبك: