إعلان

مطران الإسماعيلية: مستعدون لدعم "التعليم والصحة" بجنوب سيناء

06:31 م الأحد 16 فبراير 2020

الأنبا دانيال لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أكد مطران الإسماعيلية وتوابعها للأقباط الكاثوليك الأنبا دانيال لطفي، استعداد الكنيسة الكامل للمساهمة في تنمية مجالات التعليم والصحة بمحافظة جنوب سيناء، وذلك عن طريق إنشاء الحضانات، والمدارس العامة والفنية، والمستوصفات، والوحدات الصحية، وذلك في إطار الخدمة المجتمعية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، اليوم الأحد، بوفد الكنيسة الكاثوليكية، برئاسة الأنبا دانيال لطفي، في إطار العلاقات الودية والزيارات المستمرة.

ضم الوفد الأب أغاثون خير وكيل المطرانية، والأب إرميا نشأت راعي كنيسة سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ، والدكتور ميشيل عبد الملاك رجل أعمال بشرم الشيخ، وعلاء مفيد مدير أحد الفنادق بشرم الشيخ، والفارو ايطالي الجنسية.

ورحب محافظ جنوب سيناء، بوفد الأبرشية مؤكدًا على قوة العلاقات الودية والتسامح بين المحافظة والأقباط الكاثوليك، ووعد بدراسة الاحتياجات والعمل التعاوني في مجالي الصحة والتعليم، مؤكدًا على روح الإخاء والتسامح والود بين الجانبين.

استعرض الأنبا دانيال لطفي، خلال اللقاء، المجالات التي يمكن تقديمها لمواطني محافظة جنوب سيناء، مساهمة في التنمية الشاملة كنوع من المساهمة المجتمعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان