إعلان

تأجيل قضية "تذكرة الموت" بطنطا إلى جلسة ١٤ مارس

01:51 م السبت 15 فبراير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

أجلت الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات طنطا، برئاسة المستشار محمد علي سكيكر، اليوم السبت، جلسة محاكمة رئيس القطار رقم 934 "الإسكندرية– الأقصر"، في قضية وفاة شخص وإصابة آخر بعد إجبارهما على القفز من القطار بمنطقة دفرة بالغربية، بسبب ثمن التذكرة، إلى جلسة ١٤ مارس القادم لحين وصول تقرير اللجنة الفنية لجهاز "atc" لتحديد السرعة الوهمية الخفية للقطار أثناء قفز الشابين.

وشهدت محكمة جنايات طنطا، اليوم، ثاني جلسات القضية، وقال سيد توفيق، "سفري القطار" -مختص بفتح الأبواب- شاهد على الحادث، أمام محكمة جنايات طنطا: "إن الشابين استقلا القطار من محطة طنطا بالغربية، ودخلا ووقفا على الباب بنهاية العربة، فذهبت وسألتهما عن تذاكرهما، قالوا لي إنهما بائعان، وليس معهما تذاكر قلت لهما إن تكلفة الغرامة 70 جنيهًا للفرد والقطار لن يقف بالقاهرة، فردا عليّ قائلين هنتصرف مع رئيس القطار".

وأضاف: "تركتهما على الباب، بعد أن تأكدت من إغلاقه، وكان القطار متوقفًا وعدت بعد 5 دقائق فوجدت رئيس القطار واقفا معهما والباب كان مفتوحا، سألت: من فتح الباب رد قائلا: سيب الباب هما عاوزين ينزلوا وبدأ القطار في زيادة سرعته، ووجه لهما كلامه لو مش نازلين ادخلوا جوا واقفلوا الباب".

وأشار الشاهد إلى أنه في غضون ثوانٍ، قفز الشاب الأول وهو أحمد سمير "المصاب"، وقفز بعده الثاني بـ٢٠ ثانية تقريبا وهو محمد عيد "المتوفى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان