إعلان

محافظ الوادي الجديد يستقبل أعضاء قافلة "جسور 7" الطبية

09:56 ص الثلاثاء 11 فبراير 2020

محافظ الوادي الجديد يتفق على التعاون في العلاج عن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

التقي اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، وفدًا من جامعة المنصورة، وعلى رأسهم الدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وتنميه البيئة؛ لبحث أوجه التعاون لخدمه المحافظة في مختلف المجالات، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ.

واتفق "الزملوط والمليجي" على توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والجامعة في العلاج عن بعد، والتعاقد مع هيئة تدريس كلية الطب لسد العجز في التخصصات النادرة.

وقدم الزملوط الشكر للجامعة على اختيارها الوادي الجديد لتنفذ فيها قافلة جسور الخير ٧ المتكاملة، متمنيًا استمرار الدعم في المرحلة القادمة.

يذكر أن جامعة المنصور أطلقت قافلة جسور الخير والتي تضم عددًا من ذوي الخبرة في مجال الطب البشري بتخصصات (الجراحة العامة، المسالك البولية، أوعية الدموية، المخ والأعصاب، الباطنة، النساء والتوليد، الجلدية والتناسلية، الأسنان، الأطفال، الرمد، الأنف والأذن، الصدر، العظام، الأشعة، والتحاليل الطبية) لتوقيع الكشف على الأهالي وصرف الدواء بالمجان من الصيدلية المُرافقة للقافلة، وكذلك الطب البيطري لتوقيع الكشف على الحيوانات والطيور وتقديم العلاج بالمجان، فضلاً عن وجود قافلة زراعية لمتابعة المحاصيل وتقديم الإرشاد والتوعية للمزارعين حول كيفية حماية المحاصيل الزراعية من فتك الآفات الزراعية.

فيديو قد يعجبك: