إعلان

بسبب التذكرة.. عامل يقفز من القطار بمحطة سيدي جابر في الإسكندرية

01:20 م السبت 01 فبراير 2020

قطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أصيب عامل بكسور وجروح خطيرة إثر سقوطه من القطار رقم 129 "طنطا- الإسكندرية"، فيما اتهم المذكور محصل القطار بدفعه من القطار بمحطة سيدي جابر لعدم دفعه قيمة التذكرة، وهو ما نفاه الأخير وعدد من شهود العيان.

تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من المستشفى الأميري الجامعي بوصول "أحمد.ع.ع.م" 34 عامًا، عامل، مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسر بالفقرات القطنية وبتر بأصابع اليد اليسرى وسحجات متفرقة من الجسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى، وبسؤال المذكور قرر حدوث إصابته إثر سقوطه من القطار رقم 129 "طنطا/ الإسكندرية".

واتهم المصاب في التحقيقات محصل القطار بدفعه من القطار حال وصوله محطة سيدي جابر، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب عدم دفعه قيمة التذكرة.

وفي وقت لاحق، ورد لقسم شرطة سيدي جابر المحضر رقم 5/144 أحوال قسم شرطة محطة سكة حديد سيدي جابر، يتضمن إصابة المذكور إثر سقوطه من القطار المشار إليه حال وصوله محطة سيدي جابر.

وبسؤال كل من "سامح.م.إ" 35 عامل، و"سعيد.إ" 55 عامًا، مقيمان بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، من مستقلي القطار، قررا أنه أثناء مشاهدة المصاب المذكور لمحصل القطار توجه لمقدمة العربة الأولى خلف الجرار، وفتح الباب الفاصل بين العربة والجرار للتهرب من دفع قيمة التذكرة، وعند توجه المحصل له ومحاولته جذبه لداخل العربة اختل توازنه وسقط بين الجرار والعربة ما أدى لحدوث إصابته.

وبسؤال محصل القطار "أمين.م.أ" 29 عامًا، أنكر ما جاء بأقوال الشهود، وأضاف بأنه كان يمارس مهام عمله بمنتصف العربة الأولى وقت وقوع الحادث دون التقابل مع المصاب.

وأيد محصل القطار في أقواله اثنين من مستقلي القطار، وهم كل من "إسلام.ن" 19 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع، و"حماد.ع.ف" 45 عامًا، عامل مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: