إعلان

محافظ أسوان يؤكد استمرار دعمه للنادي الرياضي استعدادًا للموسم الجديد

09:02 م الأربعاء 25 نوفمبر 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

التقى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، أعضاء مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، برئاسة اللواء أحمد سليمان، لبحث استعدادات النادي للموسم الكروي الجديد.

وأكد المحافظ على استمرار وقوفه ودعمه لمسيرة فريق أسوان، مع الحرص على تقديم أوجه الرعاية والاستقرار للفريق من خلال التعاون البناء مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأيضًا إدارة النوادي بالقوات المسلحة، موضحًا أنه جرى الحصول على مزايا عديدة خاصة توفير الإقامة والإعاشة، مع ملعب قانوني للتدريب بأحد الفنادق المتميزة بالقاهرة استعدادًا لمباريات الدور الأول.

وأضاف أنه سيجرى التنسيق مع وزير الشباب والرياضة من أجل استضافة مباريات النادي في الدور الأول على ملعب اتحاد الشرطة، والتي ستقام جميعها بالقاهرة لتخفيف أعباء ومشقة السفر على لاعبي الفريق والجهاز الفني، مطالبًا بضرورة التركيز في المرحلة القادمة والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية حتى يتبوأ الفريق مركز متقدم في ترتيب جدول الدوري الممتاز بما يتناسب مع تطلعات الجماهير الأسوانية.

ومن جانبه وجه اللواء أحمد سليمان وأعضاء مجلس الإدارة الشكر لمحافظ أسوان، على دعمه المستمر للنادي وحرصه على تحقيق الأهداف المنشودة، وفى مقدمتها الاستمرار في مسيرة دوري الأضواء بالشكل الذي يتناسب مع أشهر الأندية الجماهيرية بالصعيد.

وأكد على أن مجلس الإدارة سيعمل بكل إخلاص وتفان هو والجهاز الفني الجديد ولاعبي الفريق لتحقيق طموحات جماهير زهرة الجنوب.

فيديو قد يعجبك: