إعلان

دفاع بطل واقعة "فيديو طفلة الحشيش" يكشف مفاجأت جديدة

09:05 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشف رمضان أبو زيد، المحامي ممثل الدفاع عن الشاب الذي تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، أظهره وابنته يجبرها على تناول سيجارة بها مادة الحشيش المخدرة، مفاجأت جديدة في الواقعة.

أشار أبو زيد إلى أن الفيديو المنشور الهدف منه ابتزاز موكله الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، ويحمل الجنسية الأسترالية والمصرية معًا، لأن مقدمة البلاغ هي زوجة والده المتوفي، وبينهما خلافات على الميراث بعد وفاته، منوهًا بأن موكله يعمل في استيراد قطع غيار السيارات، وله أعماله بمصر وأستراليا، التي يعيش فيها منذ سنوات طويلة.

وأضاف أن موكله تلقى بلاغًا منذ شهرين مقدم من مجهول رفض ذكر اسمه لمجلس الأمومة والطفولة بواقعة الفيديو، وجرى تحويل البلاغ إلى النيابة العامة، ووقتها جرى تقديم أوراق لنيابة الضواحي بمحكمة بورسعيد بشهادة ميلاد وجواز سفر الطفلة وأمها لبنانية الأصل، وأنهما يحملان الجنسية الأسترالية، كما طلبوا من النيابة شهادة تحركات للطفلة وأمها إذا كانا دخلا الأراضي المصرية، وأن القضية قيد التحقيقات، خاصة وأنها منذ 9 سنوات.

ولفت إلى أن موكله تلقى اتصالاً من مجهول الهدف منه ابتزازه بمقابل مادي أو عرض هذا الفيديو مستخدمين "لاب توب" خاص به حصلوا عليه، حيث أن موكله سبق وأن أبلغ السلطات الأمنية وقتها بسرقة فيلته في أستراليا، وجرى حفظ البلاغ ضد مجهول.

وأكد ممثل الدفاع على وجود قضايا متداولة بين موكله وزوجة والده أمام القضاء الأسترالي، من ضمنها اتهام موكله لزوجة أبيه بتبديد مبلغ مالي من أموال والده المتوفي، كما أن المحكمة تناقش الوصايا على أشقاءه من زوجة أبوه.

ومن جانبه، قال ياسر قنطوش المحامي مقدم البلاغ في الشاب، إن البلاغ ليس شخصي، ولكن توكيل من مواطنة أسترالية، وأن الواقعة حدثت فى أستراليا، والطفلة تبلغ من العمر 8 أعوام، وأن قيامه بالواقعة خارج مصر لا يعفيه من العقاب.

وأكد على أن الموكلة بينها وبين ابن زوجها خلافات، وحصلت على الفيديو من أحد أقاربها يتهم ابن زوجها بالواقعة محل التحقيق، وأنه جاري تقديم بلاغ أمام مكتب النائب العام، لأن الفيديو يحمل مجموعة من الاتهامات منها: تعاطي مخدر الحشيش، وإجبار طفلة على تناوله، مشددًا على أن الواقعة حقيقية وحتى الآن لم يعاقب على الفعل، والفيديو منذ فترة ولكن الجريمة لا تسقط بالتقادم.

اقرأ أيضًا: "ابنة زوجة والده".. تفاصيل جديدة في واقعة "فيديو طفلة الحشيش وشاب" ببورسعيد

فيديو قد يعجبك: