صور.. وكيل تعليم الوادي الجديد يحيل مدير مدرسة َومعلم للتحقيق العاجل

01:03 م الإثنين 19 أكتوبر 2020

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

قرر الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، إحالة مدير مدرسة ومعلم تربية رياضية للتحقيق العاجل وذلك لعدم انضباط العملية التعليمية بالمدرسة، ووجود عدد من أوجه التقصير في العمل.

وأكد وكيل الوزارة أنه لا تهاون مع أي مقصر وسيجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة، لعدد من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، لمتابعة سير منظومة العمل واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا.

كما وجه بتكريم مدير مدرسة بولاق الثانوية لظهور المدرسة بالمظهر المشرف اللائق، موجًها شكره وتقديره لمدير المدرسة والمعلمين والعاملين بها، لانتظام وانضباط العملية التعليمية والحرص على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب وجميع العاملين بالمدرسة مؤكدًا أن التكريم دائمًا ينتظر المتميز تقديرًا لمجهوداته وتشجيعًا له على مواصلة مسيرته في النهوض بالعمل والارتقاء به.

وخلال جولته وجه وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة تحقيق الانضباط ودعم الطلاب بالتوجيهات اللازمة والإرشادات حول الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا فضلا عن تطبيق أفضل السبل لجعل المدرسة بيئة تعليمية متميزة.

وأكد جمال، في بيان صحفي، ضرورة تعزيز الارتباط بين المعلم وطلابه وتقديم كافة سبل الدعم لهم والمعاملة القائمة على الاحترام المتبادل دون تمييز.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة الالتزام بالزي الموحد للمعلمين والذي من شأنه ظهور المعلم بشكل متميز.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي