إعلان

إحالة طبيب في حميات بني مزار إلى الجنايات بتهمة التحرش بمريضة

09:48 م الأحد 18 أكتوبر 2020

تحرش - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أحال رئيس نيابة مركز بني مزار المستشار أسامة ربيع، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا، اليوم الأحد، طبيب باطنة في مستشفى الحميات، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التحرش بمريضة أثناء الكشف عليها.

كانت محكمة جنح بني مزار شمالي محافظة المنيا، رفضت في وقت سابق، استئناف طالب بإخلاء سبيل الطبيب المتهم، وأمرت باستمرار حبسه 15 يومًا على ذمة القضية.

وكان النائب العام أمر في 27 سبتمبر الماضي، بحبس الطبيب المذكور، بعد سؤال المجني عليها، التي أفادت بأن المتهم لامس مواطن من جسدها خلال توقيعه الكشف عليها، قبل أن يحاول التعدي عليها، وتدافع عن نفسها، وتخبر ذويها، الذين تشاجروا مع المتهم.

واستندت النيابة أيضًا إلى إفادة طبيبة بالمستشفى، شهدت بعدم ملائمة ما آتاه الطبيب خلال توقيعه الكشف على المجني عليها لحالتها، وتجاوزه بذلك حدود العمل الطبي المباح.

كما أكدت تحريات الشرطة صحة ارتكاب المتهم الواقعة، وفق التصوير الوارد بشهادة المجني عليها وزوجها، واشتهار المتهم بارتكاب وقائع مماثلة لم يبلغ بها خجلاً من ضحاياه، اللاتي لم تتمكن التحريات من التوصل إليهن.

باستجواب الطبيب المتهم، أنكر ما نسب إليه، متهمًا ذوي الضحية بالتعدي عليه، وإتلافهم منقولات بالعيادة.

وكان مدير الأمن اللواء محمود خليل تلقى في وقت سابق إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من سيدة في منتصف العقد الرابع من عمرها، تتهم الطبيب المذكور بالتحرش بها.​

فيديو قد يعجبك: